حبة السياليس للقضاء على ضعف الانتصاب لدى الرجال

img

يعاني أكثر من نصف الرجال الذين تتراوح أعمالهم ما بين سن 40-70عاما من ضعف في الأنتصاب : ويعرف ذلك بعدم القدرة على تحقيق الأنتصاب الكافي اللازم للعلمية الجنسية والان دعونا نتعرف على أسباب ذلك والطرق العلاجية المكتشفة لتفادي ضعف الأنتصاب .

قامت المنظمة العالمية للصحة بتعريف ضعف الأنتصاب، حيث قالت: هو عدم القدرة المستمرة للرجل على تحقيق والمحافظة على انتصاب كافئ للعملية الجنسية .

يعاني حوالي 152مليون رجل من عدم القدرة على الانتصاب، ويوجد 30مليون منهم في الولايات المتحدة .

وتزيد هذه النسبة في كل عام ويتوقع أن تصبح كل عام عند 900ألف رجل في العالم .

ومن أسباب ضعف الأنتصاب: منها ما هو نابع من حالات فسيولوجية، وذلك أمراض القلب والأوعية، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وقد يكن العامل نفسي في كثير من الأحيان .

هناك علاقة بين التقدم في العمر عند الرجال وبين التضخم الحميد في غدة البروستاتا، والتي تؤدي لمشاكل في التبول تؤثر على الأنتصاب.

من الأسباب أيضا المتعلقة بنمط الحياة وهو التدخين الكثيف للسجائر، وذلك بسبب قيام النيكوتين بإعاقة تدفق الدم للقضيب، وشرب الكحول لفترات طويلة له نفس التأثير، وعدم القيام بالأنشطة الرياضية، كل هذه العوامل تؤدي لإنخفاض القدرة الجنسية .

ما هي اللحظة المناسبة لممارسة الجنس:

هناك حبة حيدة وهي السياليس وتسمح لك بإختيار اللحظة التى تريد فيها ممارسة الجنس وذلك خلال 36 ساعة من تناولها، ولأن المدي طويل لهذه الحبة يتيح لمن يعاني من الضعف الجنسي اختيار الوقت المناسب للمارسة الجنسية.

السياليس: هو دواء انتقائي ويعكس الأنزيم ويسمح باسترخاء الأنسجة العضلية في القضيب وهي اللازمة لتحقيق الأنتصاب.

يشير بعض المتخصصين بهذا المجال أن أسباب الضعف قد تنجم عن أسباب بدنية أو حسية، مثلا الاصابة بالشلل من منطقة الوركين وأسفل وتصيب الرجال فوق سن 50عام، والذين يعانون من عدة أمراض مثل السكري والأوعية الدموية .

أما من الناحية البدنية: فيصل الرجال لحالات الضعف في الأنتصاب نتيجة الأخصاء الحسي، لتعرضهم لعدة مرات للرفض ووجود أعذار.

ومن العوامل الحسية أيضا القلق ويكون بشكل مؤقت .

إن المشاكل الحسية والجسدية يمكن علاجها بالحبة السحرية الصفراء وهي حبة السياليس،وتتغلب على القلق والضعف الموجود في القضيب .

إن أفضل ميزة لحبوب السياليس أنها تستمر لمدة 36 ساعة وتتيح لك حرية أكبر على عكس باقي أنواع المقويات الجنسية والتي تقيدك بأربع ساعات مثلا .

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً